الاثنين، 2 مايو 2016

«الكهرباء» تفتح باب التقدم لـ120 وظيفة فى مشروع «الضبعة» النووى








أعلنت «الشركة القابضة لكهرباء مصر»، عن وظائف خالية فى مشروع إنشاء أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة النووية، المقرر إنشاؤها بمدينة «الضبعة».

الشروط: إتقان الإنجليزية ومهارات الحاسب الآلى ومعرفة التعامل مع الأجانب

وتشمل الـ120 وظيفة المعلن عنها تخصصات مختلفة، منها مدير إدارة التعاقدات والقوانين، خريج كلية الحقوق، ولديه من 5 إلى 10 سنوات خبرة، وعامان خبرة فى مجال التعاقدات، فضلاً عن تعيين 2 من مسئولى التعاقد لديهما خبرة تتراوح من خمس إلى سبع سنوات. ومدير لإدارة التخطيط بكالوريوس هندسة تقدير جيد على الأقل، ولديه خبرة من خمس إلى ثمانى سنوات، وثلاث سنوات خبرة فى مجال التخطيط.

كما تشمل الوظائف خمسة مهندسين فى مجال التخطيط بكالوريوس هندسة بتقدير جيد فى الأقل، لديهم خبرة من ثلاث إلى خمس سنوات، وسنتين خبرة فى التخطيط. وتعيين مشرف تخصص هندسة نووية، وآخر تخصص هندسة ميكانيكا، ومشرف تخصص هندسة كهربية، ومشرف تخصص هندسة مدنية، ومشرف تخصص هندسة كيميائية، ومشرف هندسة تحكم، ومشرف تخصص وقود نووى، على ألا تقل درجة البكالورويس فى الهندسة بالتخصصات المختلفة عن جيد، وعدد سنوات الخبرة من 3 إلى خمس سنوات، وعامين فى تخصص محطات القوى، ويفضل أن تكون لديه خبرة لمدة عام فى تخصص الهندسة النووية.

وطلبت «القابضة للكهرباء» 5 مهندسين ضمن فريق العمل فى تخصصات مختلفة (النووى – الميكانيكا – الكهرباء – المدنى – الكيمياء – التحكم) من حملة بكالوريوس تقدير «جيد» على الأقل، وعدد سنوات خبرة من 2 إلى 3 سنوات فى تصميم محطات القوى والهندسية والإنشاءات. وخمسة مهندسين فى تخصص (CADD) بخبرة تتراوح بين 2 و3 سنوات فى المشروعات الكهربية. ومشرف موقع يفضل أن يكون حاصلاً على بكالوريوس هندسة مدنية بدرجة جيد على الأقل، وخبرة تتراوح من ثلاث إلى خمس سنوات، وخبرة عامين فى مجال الإنشاءات بالمشروعات الكبيرة.

وتشمل الوظائف أيضاً خمسة مهندسين فى تخصص الأمان حاصلين على بكالوريوس هندسة تقدير جيد على الأقل، وخبرة تتراوح بين ثلاث إلى خمس سنوات فى تخصص الأمان النووى، والصحة الفيزيائية، ومهندس لاستعدادات الطوارئ حاصل على بكالوريوس هندسة بتقدير جيد فى الأقل، وخبرة تتراوح بين 3 و5 سنوات فى مجال استعدادات الطوارئ، ويفضل خبرة تتراوح بين عام أو اثنين فى مجال المشروعات النووية أو الدفاع المدنى.

وسيتم تعيين خمسة مهندسين فى مجال ضمان الجودة بكالوريوس هندسة بتقدير جيد فى الأقل، وخبرة تتراوح بين 3 و5 سنوات، ويفضل خبرة عامين فى مجال المشروعات النووية، وتعيين خمسة مهندسين فى مجال التدريب بكالوريوس هندسة بتقدير جيد على الأقل، وخبرة تتراوح بين 3و5 سنوات فى مجال محطات القوى والتدريب. و2 مهندسين فى تخصص الرصد البيئى حاصلين على بكالوريوس فى مجال متعلق بالبيئة، وتطلب الشركة كذلك تعيين مدير علاقات عامة بكالوريوس صحافة أو ما يوازيه، وخبرة تتراوح من ثمانى إلى عشر سنوات فى مجال العلاقات العامة فى مشروعات كبيرة، واثنين فى مجال العلاقات العامة لديهما خبرة فى العلاقات العامة تتراوح بين 3 و5 سنوات، ويتضمن إعلان الوظائف أربعة موظفين فى الإدارة المالية حاصلين على تخصص اقتصاد أو ما يعادله بتقدير «جيد» على الأقل، وسنوات خبرة تتراوح بين 3- 5 سنوات، وتضمنت الشروط الواجب توافرها فى جميع المتقدمين إتقان اللغة الإنجليزية بدرجة جيدة، وإتقان مهارات الحاسب الآلى، وأن تكون لديهم معرفة بالتعامل مع الأجانب.